المنــــــتدي الرســــ للآغا حــــسام ـــــمي
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b

المنــــــتدي الرســــ للآغا حــــسام ـــــمي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار شاروخان +راني +كاجول +سلمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة زماني
Admin
Admin
avatar

انثى الثور الخنزير
عدد المساهمات : 195
نقاط : 564
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 22
الموقع : ozcandenizfan.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: اخبار شاروخان +راني +كاجول +سلمان   الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:33 pm

سلااااااااااام لأحلى أعضاااااااء في المنتدى00000

دائما لي عودة معاكم مع أجدد الأخبار الفنيه في الساحة البوليوديه وهالمرة الأخبار خطيرة وانشالله تعجبكم:




بَدأَ Karan Johar مهنته كمُساعد إلى Aditya Chopra في D.D.L.J. [شرّعَ أيضاً a دور رئيسي في الفلمِ]. هو ثمّ وجّهَ فلمان ناجحان [KUCH KUCH HOTA HAI, K3G]. ثمّ ركّزَ على إنتاج الأفلامِ [KAL HO NAA HO, KAAL]. أيضاً، في الفترةِ الفاصلةِ، بَدأَ a برنامج تلفزيوني، Koffee مَع KARAN، يَستضيفُ جوائزَ Zee السينمائية إضافةً إلى لسنتين متتاليتينِ.

يُضيفُ Karan الآن a ريشة جديدة إلى قبّعتِه: معلوماته العامة التي Karan تَتصرّفُ وفق توصيل للبيوتِ الصحارى Percept، وجّهَ مِن قِبل Sujoy Ghosh [ضربات Jhankaar]. “ هو a عمل يومِ. أَلْعبُ نفسي، Karan Johar. ربما، في المرة القادمة، أنت قَدْ تَراني كولد مادةِ في أحد الأفلامِ القادمةِ ,” نُكات Karan. وما يدريك مَع Karan!

-----------------------------------------------------------------

بنت انيل تنضم إلى الأفلام؟



نعم، هناك تخمين كبير على ذلك الواحد. لكن الأنيلَ Kapoor إمتنعَ عن جَعْل أيّ بيان على قرارِ بنتِه Sonam للإِنْضِمام إلى الأفلامِ. “ Sonam ساعدَ Sanjay ليلا Bhansali في عمل الأسودِ. هي مَميلةُ نحو الأفلامِ وكأباء، Sunita وأنا آمنتُ بإعْطاء أطفالِنا الحريةَ دائماً لإخْتياَر الطريقِ يَنْوونَ الدَوْس في حياتِهم ,” أنيل يُخبرُني.

هو يُقالُ بأنّ Bhansali وقّعَ Sonam لقصّةِ الحبِّ المراهقةِ التي هو يُخطّطُ حالياً. “ لا، ذلك لَيسَ حقيقيَ. Sonam مَا وقّعَ أيّ فلم لحد الآن ,” أبّ الخَرَف يُبيحُ. يَستمرُّ في الوقت نفسه , “ من المُهمِ لذا إسْتِكْشاف الحقلِ كليَّاً أمامك يَبْدأُ الرحلةَ. يُساعدُ تَعَلّم حبالِ صُنعِ الأفلام دائماً. ”

يَعْرفُ الأنيلَ بأنّ المراهنِ، منذ أن بَدأَ مهنتَه أيضاً كa مساعد إنتاجِ في مُنْتَجاتِ أبّيه البيتيةِ.

-------------------------------------------------------------------------

امير خان وراني معا؟



نحن كُنّا الأوائل لإخْبارك بأنَّ Aamir خان تَكُونُ العَمَل a فلم لVishal Bharadwaj الّذي سَيُنتَجُ مِن قِبل يو تي في، يَبْدأُ السَنَة القادمة. Vishal فقط أكملَ ' شمسية زرقاء ' ليو تي في.

يَبْدو راني Mukherji إقتربتْ مِنْ لِعْب النظيرِ الرئيسيِ النسائيِ Aamir. عَملَ Aamir وراني سوية في 'غلام'، ومؤخراً أكثر في ' التمرّد '.

-------------------------------------------------------------------------

محاولة أخفاء حارس سلمان خان الشخصي!



الشّرطي Ravindra Patil، حارس سلمان خان السابق وa شاهد رئيسي في محاكمةِ النجمَ السيئة السمعةَ الضرب والهروبَ، كَانَ في الإختفاء منذ مايو/مايسِ. يَدّعي أنْ إستلمَ التهديداتَ مِنْ إدِّعاء الناسِ الّتي سَتَكُونُ أقرباءَ سلمان، يَطْلبُ بأنّ ه أَنْ لا يَحْضرَ المحاكمةَ.

محامي سلمان Dipesh Mehta عِنْدَهُ pooh poohed الإدعاءات بالطبع.

((للي مافهم ان الشاهد الرئيسي بالمحكمة هو حارس سلمان خان الشخصي مهددينه اقرباء سلمان بان مايشهد بالمحكمة))

----------------------------------------------------------------------
شاروخان في ورطة كبيرة بالنسبة له؟



الفلم، الذي سَيُصدرُ بعد أكتوبر/تشرين الأولِ 2، لا يَستطيعُ تَشويف تدخين النجومِ. هي قابل للتطبيقُ أيضاً إلى مسلسلاتِ التلفزيونِ. معلومات إتحادِ وتُذيعُ وزيرَ Jaipal Reddy، أمس، أعلنَ المنعَ رسمياً على تصويرِ تدخين في مسلسلاتِ التلفزيونَ والفلمَ بعد الإجتِماع بوزيرِ صحةِ الإتحادِ أي Ramadass. طلب المنعَ سَيَجيءُ فعّال مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ الثانيِ إلى الأمام.
على أية حال، عَرفتْ الأفلامَ الدوريةَ وتصويرَ الشخصِ التأريخيِ لِكي يَكُونا مدخّناً يَعفي. لكن مالكي القاعةَ الذين سَيُشغّلونَ هذه الأفلامِ يَجِبُ أَنْ تَعْرضَ التحذير القانونيَ بأنّ أسبابَ التدخين عِدّة اِضطرابات أكثر موتاً.
في حالة مسلسلاتِ التلفزيونِ القديمةِ، قنوات يَجِبُ أَنْ تُحرّكَ التحذير في أسفل الشاشةِ.
لذا الأنصار، الذين يَحبّونَ مُرَاقَبَة الشاهِ Rukh يُدخّنُ على الشاشةَ الآن لبَقاء مُضطهدِ. وفي النتيجةِ لا شيئ لكن شاهَ المدخّنَ Rukh متأكّدُ في المشكلةِ.

((انا رأي خل يبطلووون المشاهد الإباحيه الي بالأفلام وايد احسن بس فالحين بالتدخين يفتحون حلجهم))

-------------------------------------------------------------------------
راني منزعجه من دخول كاجول؟



ملكة Bollywood راني Mukherji لَيستْ سعيد بنشاطِ فلمِ Yash Raj الحالي. بموجب آخر، Yash Chopra، أنهىَ مالكَ أفلامِ Yash Raj Kajol وAamir خان لقادمه. هذا الفلمِ سَيَكُونُ فلمَ عَوْدةِ Kajol بعد سباتِها الطويلِ. دخول Kajol إلى قادمةِ أفلامِ Yash Raj، في الحقيقة، يُزعجُ راني عندماها كُلّ الأفلام مِنْ هذا الإنتاجِ يُسكنُ بضمن ذلك فقط أصدرتْ ' Buntry Aur Babli ' أثبتَ ضربةَ. لدرجة أكبر، Kajol سَيَكُونُ ذو راتب تقريباً ضِعفَ راني.
على أية حال، بموجب أفلام Yash Raj مَعْنيةُ، يَجِدونَ لا شيءَ خاطئَ في قرارِهم.

((لووووول بدت الغيره))

-----------------------------------------------------------------------

باريان يعمل كوميديا مع شارخان؟



الزهرة تَتحكّمُ، Ratan وGanesh Jain، يَبْدو أنْ أصبحَ موالي Priyadarshan مخلصون. بعد العَمَل مَع Priyadarshan في HUNGAMA, HULCHUL and GARAM MASALAMasala، الذي يُحدّدانِ لإصْدار بعد قليل، وقّعَ Jains Priyadarshan لفلمين آخرينِ. أحدهم يُحتملُ أَنْ يَكُونَ الشاهَ Rukh starrer تلك الزهرةِ تُخطّطُ لوقت طويل الآن. الحقيقة بأنّ Priyadarshan أعلنَ قرارَه مؤخراً لتَغيير المساراتِ مِنْ الكوميديا إلى السينما الأكثرِ جديّة لا تَقْلقُ Jains. في الحقيقة، إعترفَ المديرَ أيضاً في a قسم أجهزةِ الإعلام ذلك أحد أسبابِ الذي المشروعِ بالشاهِ Rukh ما زالَ في حالة معلقة الحقيقة بإِنَّهُ ما كَانَ متأكّدَ سواء أرادَ أَنْ يَعمَلُ a كوميديا مَع إس آر كْي. على أية حال الزهرة تَبْدو لكي تُقرّرَ على عَمَل a فلم الكوميديا بالشاهِ Rukh أَنْ تُوجّهَ مِن قِبل Priyadarshan. "أنا لا أَستطيعُ إبْداء تعليقَ رسميَ على فلمِ إس آر كْي لحد الآن لَكنِّي يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَ بأنّ إذا شاهِ Rukh أُريدُ تَسْلِية أنصارِه مَع a كوميديا، Priyan ji سَيُوافقُ عليه. ما عَدا بأنّه كَانَ دائماً مديرَنا المفضّلَ ونحن نَنْوى العَمَل مَعه للمزيد مِنْ المشاريعِ في المستقبلِ، "Jain يَكْشفُ.

من الناحية الأخرى، قرّرتْ الزهرةَ على ما يبدو أَنْ تَستثنى مديرَها المفضّلَ مرّة Vikram Bhatt، بعد خيطِه يَتخبّطُ. "نحن لَيْسَ لَنا فلمُ مَع Vikram Bhatt وهناك لا يَبْدونَ لِكي يَكُونوا واحد متوقعاً أمّا. Vikram مشغول بإلتزاماتِه الأخرى، "ولايات Jain0

((بالتوفيق لحبيبي شاروخان وانشالله أفلامه القادمة تحطم الإيرادات))

------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------

الحدث: Shahrukh خان سامسونغ وأيقونة إم تي في الشباب 2005
المكان: إستوديو Mehboob، Bandra Mumbai
التأريخ: الخميس، يونيو/حزيران 09, 2005
الهدية على المناسبةِ: Shahrukh خان
المُلاحظات: المنافسة لا تَستطيعُ أَنْ تُصبحَ أيّ أقسى، بالأوزان الثقيلةِ مِنْ الحقولِ المتنوّعةِ مثل أفلامِ، ألعاب رياضية، سياسة، أزياء، إطْلاق العملِ والموسيقى لعنوانِ سامسونغ وأيقونة إم تي في الشباب 2005. لَكنَّه كَانَ ملكَ Bollywood - Shahrukh خان الذي مَسكَ خيالَ Gen قادم ورَبحَ العددَ الأقصى للأصواتِ. واجهَ الملكُ خان منافسةً قاسيةً مِنْ Ubharta Sitara - Sania مرزا. Shahrukh خان، رشّحَ كسامسونغ وأيقونة إم تي في الشباب في صنفِ الفلمَ هذه السَنَةِ، يُسيطرُ مِنْ Rahul Dravid (فائز 2004) بينما أنيل Ambani كَانَ الأيقونةَ الشبابَ جداً الأولى في 2003. التصويت، أجرىَ مِنْ مارس/آذارِ 18 إلى مايو/مايسِ 1, 2005، شَهدَ 1 أصواتَ زائدِ lakh تَدلي بالإنترنتِ، خلال إس إم إس ونداءات. هذه السَنَةِ، المنافسون للعنوانِ المطلوبِ كثيراً كَانتْ سونيا غاندي (سياسة)، عظيم Premji (عمل)، Sonu Nigam (موسيقى)، Irfan Pathan (ألعاب رياضية)، Malhotra تقريباً البشر (أزياء) وSania مرزا (Ubharta Sitara).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ozcandenizfan.yoo7.com
 
اخبار شاروخان +راني +كاجول +سلمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنــــــتدي الرســــ للآغا حــــسام ـــــمي  :: قسم بولييود :: منتدي اخبار بولييود-
انتقل الى: