المنــــــتدي الرســــ للآغا حــــسام ـــــمي
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b

المنــــــتدي الرســــ للآغا حــــسام ـــــمي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخباااار مشاهير هوليوود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة زماني
Admin
Admin
avatar

انثى الثور الخنزير
عدد المساهمات : 195
نقاط : 564
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 22
الموقع : ozcandenizfan.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: اخباااار مشاهير هوليوود   الأحد سبتمبر 27, 2009 2:13 pm

1- أنجلينا و نيكول *

dsw2 dsw2 dsw2 dsw2 dsw2 dsw2 dsw2

تعتزم النجمتان أنجلينا جولي و نيكول ريتشي، عرض ملابس أطفالهما في مزاد علني يذهب ريعه للعمل الخيري.
وبالفعل قدمت ريتشي ملابس ابنتها هارلو المستعملة لأحد مواقع الإنترنت التي ستبيع الملابس وتذهب بريعها إلى مؤسسات خيرية تعنى بالأطفال.
في حين ستتبرع النجمة أنجلينا جولي بملابس أطفالها الستة المستعملة، إضافة إلى مستلزمات أطفال أخرى تحمل ماركات عالمية. وسيقام المزاد بدءا من 17 إبريل الجاري.




2- أوبرا وأولمبياد بكين *


حضرت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري حفل عشاء خاص أول أمس مع أعضاء اللجنة الدولية للألعاب الأوليمبية وعدد من الشخصيات البارزة في معهد الفنون بشيكاغو، وذلك لإقناع أعضاء اللجنة بأن تكون شيكاغو مكانا لاستضافة الألعاب الأوليمبية عام 2016.
وكان أعضاء اللجنة الدولية- الذين وصلوا شيكاغو يوم الخميس الماضي في زيارة استمرت حتى يوم الثلاثاء- قد قاموا بجولة ميدانية يوم الأحد لزيارة 12 ملعبا تصلح لتقام فيها الألعاب الأوليمبية.
يذكر أن شيكاغو هي أولى محطات لجنة التقييم الأوليمبية في جولتها التي ستضم ثلاث مدن أخرى مرشحة للأوليمبياد وهي ريو دي جانيرو ومدريد وطوكيو. ومن المقرر أن يعلن عن المدينة الفائزة في أكتوبر القادم.







3- جورج واشنطن ينقذ مؤسسة *





استقطع النجم السينمائي دينزل واشنطن بعض الوقت من تصوير فيلمه الجديد The Book of Eli ليتبرع بمبلغ 50 ألف دولار إلى مؤسسة "نادي روزويل للأولاد والبنات" لينقذ المؤسسة من الإفلاس.
وكان توارد إلى مسامع واشنطن أن المؤسسة من المتوقع أن توقف نشاطها الخيري لمشاكل مادية، لذلك قرر النجم الأسمر أن يتبرع للمؤسسة بالمال الذي تحتاجه لتستمر في أعمالها الخيرية التي تهدف إلى مساعدة البنات والأولاد من صغار السن في الدراسة وفي أي مساعدات طبية وعلاجية يحتاجونها. كما دعى واشنطن أهالي روزويل لكي يتبرعوا إلى المؤسسة الخيرية.
وذكرت أرت جارسيا مديرة المؤسسة أن دعوة واشنطن كانت مفيدة لأن أهالي المنطقة بدأوا بالفعل في التبرع، حتى أن عيادة نيوميكسيكو تبرعت بمبلغ قدره 5 آلاف دولار.




4- كاثرين وعائلة فنية *




كشفت الممثلة المعروفة كاثرين زيتا جونز عن آخر من سينضم من أفراد عائلتها إلى عالم التمثيل، حيث أكدت أن طفلها ديلن قد بدأ بدراسة الدراما، وهو لا يزال حاليًا في السابعة من عمره.
النجمة البريطانية المتزوجة من نجم هوليوود مايكل دوجلاس قامت بإرسال أكبر أطفالها للحصول على دروس في الدراما والتمثيل بعد أن لاحظت اهتمام طفلها بالتمثيل، ومشاهدته للكثير من الأفلام.
وقد ذهب الطفل الصغير إلى درسه الأول حيث فاجئ أستاذه بعد أن أكد له أنه سيكون ممثلاً ممتازًا، مذكرًا الأستاذ بشخصيتي والده ووالدته، ومؤكدًا أنه قد ورث موهبة التمثيل عنهما.
ومن المعروف أن كلاً من زيتا جونس ومايكل دوجلاس قد حصلا على جوائز أوسكار عن أدوارهما المختلفة، كما أن كيرك دوجلاس جد الفتى الصغير قد رُشح للأوسكار ثلاث مرات.







مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ozcandenizfan.yoo7.com
 
اخباااار مشاهير هوليوود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنــــــتدي الرســــ للآغا حــــسام ـــــمي  :: القسم العام :: منتدي الفنانين الاجانب-
انتقل الى: